واتساب بيتا على ويندوز فون يختبر ميزة اعلام جهات الإتصال بالرقم الجديد

المزيد من المزايا تختبرها الشركة الأمريكية فيس بوك على واتساب بيتا في ويندوز فون خصيصا والتي ستكون بداية لنراها رسميا على مختلف المنصات.

الميزة الجديدة التي تعمل عليها الشركة في الوقت الحالي والتي تم رصدها في أحدث نسخة تجريبية للتطبيق هي ميزة اعلام جهات الإتصال بالرقم الجديد.

فعندما تقرر تغيير رقم هاتفك الحالي فمن الأكيد أنه سيكون عليك إنشاء حساب جديد مرتبط بالرقم الجديد الذي ستنتقل إليه، وللأسف سيكون عليك مجددا اضافة الأصدقاء وجهات الإتصال أولا بأول وستواجه الكثير من التعقيدات والمشكلات في هذا الصدد.

لكن الآن تعمل الشركة على ميزة مهمة جدا وهي إعلام الآخرين بالرقم الجديد حيث سيكون بإمكانك اعلامهم كلهم عن طريق هذه الميزة وبز واحد وسيصلهم الرقم الجديد أو تحديد الأشخاص الذين تريد الحفاظ عليهم في الرقم الجديد والتخلص من الآخرين إن كان لديك سبب يدفعك لفعل ذلك.

هذه الميزة تغنيك عن اخبار كل شخص على حدا بالرقم الجديد وهي العملية التي من شأنها أن تستغرق وقتا أكبر وتستنزف وقتك بشكل كبير حسب عدد جهات الإتصال لديك.

وحاليا فإن هذه الميزة لم يحصل عليها واتساب الرسمي ولا النسخة على أندرويد و آيفون.

وفي حالة كنت تستخدم ويندوز فون وتريد الإستفادة من هذه الميزة ننصحك بتحميل النسخة التجريبية من هنا وبالطبع عليك حذف النسخة المثبتة على جهازك مع أخد نسخة احتياطية للرسائل وجهات الإتصال لديك.

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *