الهواتف الذكيه

بعض مستخدمي هاتف Galaxy S8 يشتكون من لون أحمر على الشاشة

بعض مستخدمي هاتف Galaxy S8 يشتكون من لون أحمر على الشاشة

من المعروف للجميع أن شركة سامسونج الكورية أعلنت عن هاتفها الرائد جالكسي اس 8 “Galaxy S8” قبل نحو أسبوعين وزيادة، وفعليًا بدأت الشركة بشحن الهاتف في الأسواق العالمية، وأولى الشكاوي حول الجهاز أن بعض المستخدمين أشتكوا من إحمرار شاشة الهاتف.

وردًا على هذه الشكاوي ظهرت سامسونج وتحدثت “أنها ليست مشكلة في الجودة ويمكن تعديلها من إعدادات الهاتف نفسه، وإذا كان اللون لا يزال يبدو محمر يمكن للمستخدمين التوجّه إلى أحد مراكز الخدمة وتغيير الهاتف”.

ومع ذلك تصحيح إعدادات لون شاشة الهاتف لن يُحسّن الوضع ولم يساعد المستخدمين لحل المشكلة، وهذا ما أشار إليه المستخدمين، في سياق آخر سامسونج لن تتحمل أي مشاكل أخرى حيث معضلة هاتفها الرائد الآخر جالكسي نوت 7 أصاب الشركة في مقتل وبجميع الأحوال أي مشكلة مستقبلية أو حتى في هاتفها الأخير سيكون صداه واسع جدًا.

أخيرًا نحن بدورنا سنقوم بمراقبة القضية وفي حالة تبيّن أمور أخرى سنعرضها عليكم على أمل أن يتم حل القضية ولا تكون المشكلة في تصنيع الشاشة حيث هذا بدوره ستضطر سامسونج سحب هواتفها مرة أخرى.

المصدر

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

رأي واحد على “بعض مستخدمي هاتف Galaxy S8 يشتكون من لون أحمر على الشاشة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock