تطبيق التسوّق Optio لإصطياد العروض المخفّضة في السعودية

تطبيق التسوّق Optio لإصطياد العروض المخفّضة في السعودية

متابعةً لكل ما هو جديد في عالم التطبيقات، معنا اليوم أحد التطبيقات العربية والمطروحة مؤخرًا على نظامي تشغيل أندرويد و iOS، وهو تطبيق Optio الداخل في مجال التسوّق ولكن هذا التسوّق بفكرة فريدة من نوعها وغير تقليدية.

من جانبه التطبيق حاليًا متوفّر في المملكة العربية السعودية وتحديدًا في كلٍ من الرياضي والدمام ومدينة جدة وقريبًا سيتم نشرها في باقي مناطق المملكة وصولًا لدول الخليج العربي، فيما يخص فكرته كما قلنا هو تطبيق تسوق غيرتقليدي، يقدم لك طريقة ممتعة لإصطياد العروض المذهلة في المملكه بأسعار حصرية.

بالتالي ليس هناك حاجة لإنتظار وتتبع العروض والتنزيلات، حيث يعمل فريق عمل التطبيق بشكل مستمر مع متاجر مختارة بعينها وذلك بهدف توفير أفضل العروض على البضائع والحاجيات بمختلف مجالاتاها من مفروشات وملايس وأكسسورات والكترونيات وهواتف ذكية وأجهزة حاسوب، وحتى أنّه يدخل ضمن عرضو الفندقة والمطاعم ورحلات السفر ,,إلخ.

كما ويجلب التطبيق ميزة المسابقات التي من خلالها يتم وضع مسابقة بوقت محدد يختلف من عرض لآخر وعلى المستخدم هنا التنافس لكسب العرض وتحدي الآخرين على المركز الأول ويمكن رفع النقاط من خلال فتح التطبيق أو الإطلاع على عروض جديدة حيث عبر هذا الأمرين يتم زيادة النقاط المجانية والإستمرارية في المركز الأول والمنافسة.

أخيرًا تطبيق Optio متاح بشكل مجاني وكامل سواء على أندرويد أو iOS ولتحميله على اندرويد انتقل إلى هنا، وعلى النظام الآخر إنتقل إلى هنا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *