الهواتف الذكيه

هاتف Gionee M6S Plus مع رام 6 غيغابايت وبطارية 6020mAh

هاتف Gionee M6S Plus مع رام 6 غيغابايت وبطارية 6020mAh

في الشهر الماضي مرّ هاتف M6S Plus من شركة Gionee الصينية على هئية الإتصالات الصينية TENNA، وأنذاك تم إستعراض بعض المواصفات الرئيسية لهذا الهاتف، عمومًا اليوم أصبحت الأمور رسمية حيث أعلنت الشركة عن نيتها إطلاق وطرح الهاتف في تاريخ 24 أبريب أي بعد نحو 6 أيام من الآن.

في السياق ذاته وزّعت الشركة دعوات حضور للصحفيين والتي تشير موعد وساعة الإطلاق، فيما يخص مواصفات الهاتف أبرزها طبعًا الرقاقة المشفرة التي سيتم إستخدامها لتأمين البيانات الشخصية تمامًا كنسخ الهاتف السابقة M6 و M6 Plus بالإضافة إلى بصمة الأصبع.

ووفقًا لإختبار أداء الهاتف أتت مواصفاته كالتالي، حيث ستكون الشاشة بحجم 6 بوصة مع شاشة بجودة AMOLED 2.5D وبدقة  1920 × 1080 بكسل، بالإضافة لدعمه لمعالج ثماني النواة بسرعة تردد 2 غيغاهيرتز، جنبًا إلى جنب سيأتي مع ذاكرة وصول عشوائي 6 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية 64 غيغابايت قابلة للتوسعة لمساحة تخزين 128 غيغابايت.

كما وسيتم تشغيل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 6.0.1، فيما يخص الكاميرا ستكون مزدوجة وبقوة 12 ميغابيكسل اما الامامية بقوة 8 ميغابيكسل، وسيحصل الهاتف على بطارية ضخمة بحجم 6020mAh، إلى جانب قدوم الهاتف بشريحتي إتصال والواي فاي وبلوتوث 4.0 وخاصية تحديد المواقع ومنفذ مايكرو USB ومستشعر الجاذبية والضوء، أخيرًا سيأتي الهاتف بأبعاد  163 × 80.8 × 8.2 مم ووزن 212 جرام مع إتاحة كلٍ من اللون الأبيض والذهبي فقط.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق