الهواتف الذكيه

ZTE تكشف عن نسخة Snapdragon 821 لهاتفها Axon 7s

ZTE تكشف عن نسخة Snapdragon 821 لهاتفها Axon 7s

نسخ عديدة أطلقتها شركة ZTE الصينية لهاتفها الرائد Axon 7s وهذه المرة أطلقت نسخة Snapdragon 821، حيث في بيان مقتضب على الموقع الرسمي للشركة أعلنت فيه عن إتاحتها نسخة جديدة لهاتفها Axon 7s تعمل بمعالج سناب دراجون 821.

طبعًا ليست هناك أي تغيّرات جذرية في مواصفات الهاتف حيث من الواضح أنّه فقط تم رفع حجم ذاكرة الوصول العشوائي “رام” إلى 6 غيغابايت، مع زيادة المساحة التخزينية الداخلية لسعة 128 غيغابايت، مع المواصفات السابقة للهاتف على رأسها شاشة بحجم 5.5 بوصة مع شاشة AMOLED وبدقة QHD.

بالإضافة ان قدرات الكاميرا لم تتغيّر حيث الكاميرا الأساسية بنفس القوة 20 ميغابيكسل ونظام تشغيل أندرويد نوجا 7.1، معالإشارة أن سلسلة هذه الهواتف حملت كلٍ من هاتف ZTE Axon 7 mini بمعالج Snapdragon 617 والهاتف الآخر ZTE Axon 7 Max بمعالج Snapdragon 617، أخيرًا لم تفصح الشركة عن أي معلومات حول موعد الإطلاق الرسمي للهاتف وكذلك الأسواق التي ستباع فيها الوحدات، على ان يكون البيع بشكل مبدئي في الصين وآسيا بشكل عام.

المصدر

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock