تمبلر تطلق تطبيقها الجديد Cabana على iOS

تمبلر تطلق تطبيقها الجديد Cabana على iOS

أعلن فريق عمل تطبيق تمبلر الشهير عن إطلاقه للتطبيق الجديد Cabana “كابانا”، وهذا الإطلاق حاليًا متاح فقط على نظام تشغيل iOS وفي مايو القادم سيتم إطلاقه على النظام الآخر اندرويد، عمومًا فكرة التطبيق ممتعة للغاية حيث ستتمكن من مشاهدة مقاطع الفيديو بشكل مشترك مع الأصدقاء وفي الوقت الحقيقي.

بمعنى آخر مشاهدة الفيديو نفسه مع مجموعة من الأصدقاء وبغض النظر عن مكان أحدهم، بالإضافة إلى ذلك أتى التطبيق الجديد هذا بعناصر إجتماعية أخرى وهي إمكانية الدردشة الجماعية والمرئية “6 أشخاص كحد أقصى” وذلك داخل غرف خاصة بالتطبيق، بالإضافة إلى مشاركة مقاطع يوتيوب ومؤكدًا في المستقبل سيتم وضع المزيد من المصادر غير يوتيوب.

كما ويمكن لأي شخص في الغرفة إيقاف وتغيير ما يشاهدته فهو حر في ذلك، بالإضافة يمكن ترك الغرفة والإنضمام إليها مرة أخرى وفي أي وقت، وفي حالة إنتقالك لتطبيق آخر أثناء تصفّح ومشاهدة الفيديو في كابانا سيتم وقف التشغيل المؤقت، أخيرًا وكما قلنا لكم تطبيق Cabana متاح بشكل مجاني وكامل على نظام iOS يمكنك تحميله من هنا، أما النظام الآخر أندرويد ففي شهر مايوم القادم سنراه على متجر قوقل بلاي.

المصدر

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *