التطبيقات

فيس بوك تطلق تبويب الألعاب على ماسنجر

من المعلوم أن فيس بوك ماسنجر يدعم الألعاب والمحتويات الترفيهية، لكن في مؤتمر المطورين F8 بسان خوسيه في كاليفورنيا، قررت الشركة أن تكشف عن المزيد من المفاجآت الجديدة في هذا الصدد والتي ستحسن من تجربة اللعب على منصتها.

وقالت الشركة أنه خلال 90 يوما الأخيرة لعب المستخدمين حوالي 1.5 مليار لعبة، ما يؤكد الإقبال الكبير للمستخدمين على الألعاب في منصتها وهي تريد تسهيل الولوج إلى الالعاب واستخدمها في ماسنجر للعب الجماعي والترفيهي بين شخصين وأكثر في ذات الوقت.

لهذا قررت من الآن إطلاق تبويب جديد للألعاب تعرض كل الألعاب من المطورين والشركات المتوفرة للمنصة وهي ثلاثية الأبعاد ومتقدمة وليس فقط الألعاب التقليدية التي كان التطبيق يدعمها في البداية.

هذه الألعاب مبنية على المشاركة الإجتماعية ومبدأ اللعب الجماعي التنافسي، وهي توفر اللعب ضمن الدردشة وقضاء وقت أفضل مع الأصدقاء ومشاركة النتائج على الشبكة الإجتماعية ودعوة المزيد من الأصدقاء للتنافس و الإنضمام إليها.

وكان متوقعا هذا الإتجاه من الشبكة الإجتماعية بعد سنوات طويلة من اتاحة الفرصة للمطورين لبرمجة الألعاب التي تعمل على الشبكة سواء بالمتصفحات أو تطبيقاتها وحاليا ها هي تتوفر على ماسنجر لأكثر من مليار مستخدم.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق