الهواتف الذكيه

تسريب صورة تزعم أنها لهاتف Honor 9

تسريب صورة تزعم أنها لهاتف Honor 9

العلامة التجارية Honor والمملوكة لشركة هواوي الصينية، حيث تعتبر هذه الهواتف الذكية ذات شعبية كبيرة بين المستخدمين، عمومًا آخر نسخ هواتف Honor كانت هاتف Honor 8 ونسختيه المعدلتين، وكما نعلم ويعلم الجميع ان الشركة تستعد لإطلاق الإصدار التاسع والمتمثل بهاتفها Honor 9.

اليوم ظهرت صورة جديدة تزعم أنها للهاتف المذكور ويتضح منها إدخال هواوي العديد من التغيّرات الجذرية، وأبرز التغيرّات التي حصلت عليها نسخة Honor 9 الموقع الجديد لتقنية بصمة الأصبع، حيث في النسخة السابقة هذه التقنية كانت متاحة اسفل الكاميرا الخلفية، أما الآن فهي متاح على الواجهة الأمامية، جنًا إلى جنب التصميم المصاحب للتقنية سابقًا كانت بالشكل الدائري اما في النسخة المنتظرة وحسب الصورة نراها مربعة الشكل.

وتقريبًا التصميم وموضع تقنية البصمة مشابهة تمامًا لهاتف الشركة هواوي P10، بالتالي لن يكون هناك الزر الرئيسي بمعنى آخر شاشة كاملة بدون أي أزرار مادية سوى بصمة الأصبع وهذا طبعًا كانت نقطة ضخمة لإقبال المستهلكين على شراء نسخة Honor 8.

فيما يخص الكاميرا او الواجهة الخلفية فكما هو ملاحظ سيأتي الهاتف بكاميرتين مزدوجتين مع فلاش بجانبهما، وكلمة العلامة التجارية في المنتصف، أخيرًا نحن بدورنا لا ننفي ولا نؤكد هذا التسريب لطالما ذكره أمر شرعي فلا مشكلة في ذلك، بنفس الوقت أي تقارير وتسريبات أو حتى إعلانات رسمية بخصوص الهاتف المذكور سنكون في الموعد بمشيئة الله.

المصدر

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock