التطبيقات

إطلاق نسخة المعاينة من تطبيق Microsoft To-Do لإدارة المهام

تريد مايكروسوفت تعزيز قوتها التنافسية في إدارة الأعمال من خلال إطلاقها تطبيق جديد مؤخرا وهو Microsoft To-Do لإدارة المهام، وهو ببساطة يوفر إنشاء قوائم المهام وإدارتها بشكل ذكي والحصول على القوائم ليومية بناء على الذكاء الإصطناعي والمواعيد الخاصة بالمستخدم.

التطبيق ليس الوحيد للشركة الأمريكية فهي تملك خدمة Wunderlist التي سبق لها واستحوذت عليه عام 2015، وهي خدمة لا تزال تعمل وليس هناك من إعلان في الوقت الحالي لتتوقف، لكن مايكروسوفت أعلنت أنه يمكن للمستخدمين في أي وقت استيراد القوائم إلى Microsoft To-Do.

هذا الأخير يعمل على أندرويد و آيفون و آيباد وكذلك ويندوز 10 وقريبا سيتم إصدار نسخة حواسيب الماك، ويمكنك من خلاله إنشاء عدد من القوائم منها قائمة المنزل، قائمة الدراسة، قائمة العمل وهكذا مع إمكانية جلبه المعلومات والبيانات من حزمة أوفيس 365 وكذلك خدمتها البريدية أوت لوك.

ليس هذا كل شيء فالمثير حقيقة في التطبيق هي ميزة My Day والتي تقترح عليك كل المهام والأعمال التي عليك القيام بها، والتي من خلالها يمكنك تخديد مهام يومك وكل هذا بناء على الاستخدام السابق للخدمة إلى جانب جلب المميزات من الخدمات التي أشرنا إليها سابقا.

ويمكنك تنزيل التطبيق الآن iPhoneAndroidWindows  وأيضا نسخة الويب web

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock