الهواتف الذكيه

إطلاق هاتف LG G6 في الهند يوم 26 أبريل

إطلاق هاتف LG G6 في الهند يوم 26 أبريل

من المعلوم للجميع ان شركة LG قد أعلنت رسميًا عن المواصفات الكاملة لهاتفها الرائد LG G6 وذلك في معرض MWC 2017 الذي أقيم في برشلونة نهاية فبراير الماضي، عمومًا تم الإعلان وكان الطرح محدود حتى يومنا هذا، لتعلن الشركة بالأمس عن إتاحة الهاتف في أوروبا إبتداءًا من تاريخ 24 أبريل أي بعد 3 أيام من الآن.

اليوم حان الدور على بلاد الهند حيث أعلنت الشركة رسميًا عن نيتها إطلاق الهاتف في الهند في يوم 26 أبريل، حيث بدأت الشركة فعليًا في إرسال دعوات إعلامية لهذا الحدث، كما وتم الكشف عن أسعار الهاتف حيث سيكون بسعر 51،990 إنر ما يعادل 805 دولار أمريكي وبالتالي أرخص من هاتف جالكسي اس 8 الذي يكون سعره 896 دولار أمريكي.

وليس هذا فحسب بل سيحصل المستخدمين على خصم 50% في حالة سراء سماعة LG Tone Active+ بالإضافة إلى تغيير الشاشة في حال كسرها لمرة واحدة على ان تكون المدة خلال الأشهر الست الأولى من شراء الهاتف.

وبالتذكير بمواصفات الهاتف، أتى LG G6 بمواصفات كبيرة وعملاقة أبرزها مصنع بهكيل من الزجاج بالاضافه الى اطار من المعدن، مع دعمه لـ HDR 10 ” Dolby وهي نفس التقنية المتوفره في العديد من اجهزه التلفاز الحديثة، و تقنية Dolby Vision ليكون الهاتف الأول الذي يأتي بهذا الدعم.

اما عن بقية المواصفات أتى الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابيكسل للعدسة الاولى و 13 ميجابيكسل ايضا للعدسة الثانية مع فلاش مزدوج LED وكاميرا أمامية بقوة 5 ميجابيكسل، ويضم الهاتف أبعاد 7.9 ملم , ووزن 163 غرام مع معالج من كوالكوم من نوع سناب دراجون 821 رباعي الانوية، بالاضافه الى ذاكرة ووصول عشوائية بحجم 4 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية 32 جيجابايت، وبطارية بسعة 3300 مللي أمبير مع دعمه لتقنية الشحن السريع 3.0.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock