أخبار تقنيةالشركات التقنية

إغلاق خدمة Instagress لزيادة الإعجابات والمتابعين على انستقرام

هناك الكثير من الخدمات التي يستخدمها في العادة المسوقون والتي تساعدهم في زيادة الإعجابات والمتابعين على انستقرام ومنها Instagress التي تعد من أشهر هذه الخدمات والتي تستخدم على نطاق واسع ولديها شهرة كبيرة.

على كل حال فقد أعلنت الشركة على موقعها الرسمي توقف خدماتها بشكل رسمي، لتضيف أنه تم الضغط عليهم من انستقرام أنفسهم وليس لديهم أي حل آخر سوى ايقاف خدماتهم.

وليس معلوما إن كانوا تلقوا رسائل تهديد بالمقاضاة من الشركة الأمريكية فيس بوك، خصوصا وأن زيادة الإعجابات والمتابعين يتم باستخدام ثغرات في نظام الخدمات الإجتماعية ويمكن أن يكون ذلك سبام ومزعج ومزيف.

وقالت الشركة أنه بالنسبة لمستخدمي الخدمة يمكنهم تسجيل الدخول والحصول على تعويضات بالنسبة لمن لديهم في حساباتهم أموال أنفقوها على هذا الغرض مؤخرا وتوقفت العملية قبل أن تتم بشكل نهائي مع توقف الخدمة بشكل عام.

وتحارب انستقرام الإعجابات المزيفة وبيع المتابعين وهي من المشكلات الكبيرة التي تعاني منها، لهذا تتجه الشركة إلى ايقاف الخدمات المماثلة التي يستخدمها في العادة المستخدمون لزيادة شعبيتهم على الخدمة.

ولا ننسى أنه منذ أشهر لاحظ المراقبون حذف الخدمة للملايين من المتابعين المزيفين لحسابات المشاهير الذين يستخدمون هذه الطريقة أيضا.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock