تويتر تختبر ميزة التغريدات المقترحة المشابهة لروابط الأخبار

تريد شركة تويتر إبقاء المستخدمين على خدمتها وكذلك في تطبيقاتها، لمتابعة التغريدات ومشاهدة المحتويات المرئية التي تظهر من وقت لآخر سواء على التايم لاين أو نتائج بحث أو في صفحات الوسوم والهاشتاغ.

وخلال الساعات الماضية تم رصد ميزة جديدة وهي التغريدات المقترحة المشابهة، حيث تحث التغريدة الخاصة بالشخص أو الشركة التي تتابعها ستظهر لك بعض التغريدات اليت تتحدث عن الموضوع نفسه والتي من شأنها أن تضيف لك المزيد.

هذه التغريدات المقترحة ليس من المفترض أن تكون من أشخاص تتابعهم بل يمكن أن تكون من حسابات لا تعرفها، بالتالي فبالنسبة لأصحاب الحسابات فهي ميزة أخرى من شأنها ان ترفع من عدد قراءات التغريدات وبالتالي التفاعل والوصول وزيادة المتابعين.

الشركة الأمريكية أكدت لموقع VentureBeat نها بصدد اختبر هذه الميزة والتي قالت على لسان أحد المتحدثين ” نحن نواصل تجربة طرق جديدة لعرض أفضل محتوى وأكثره ملاءمة للأشخاص على تويتر”

وتظهر هذه التغريدات المقترحة تحث التغريدات التي تروج للأخبار وتأتي مع روابط من الصحف العالمية وكذلك المواقع الإخباري الأخرى.

ومن المعلوم أن هذه الشبكة الإجتماعية تستخدم بشكل كبير في متابعة الأخبار وتتواجد عليها مواقع الويب للأخبار والتي تروج محتوياتها الجديدة هناك.

ولا نعرف متى سيتم إطلاق هذه الخدمة لكن هذا سيكون قريبا، ومن المعلوم أن فيس بوك يفعل هذا أيضا من حيث لآخر تحث أشكال مختلفة من المنشورات خصوصا منشورات الفيديو.

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *