التطبيقات

لعبة المغامرات Zombie Offroad Safari متاحة الان على متجر بلاي

لعبة المغامرات Zombie Offroad Safari متاحة الان على متجر بلاي

أخيرًا تم إطلاق لعبة السباقات والمغامرات Zombie Offroad Safari على اندرويد، حيث عبر هذه اللعبة الجديدة ستستكشف عالم مليء بالمخاطر والمغامرات في المناطق الصحرواية والرملية، وتمتاز اللعبة بجرافيك ومؤثرات صوتية ومرئية عالية جدًا.

فكرة اللعبة تتبلور في قتل الزومبي أثناء قيادتك لأحد المركبات وطبعًا هناك الأسحلة المتعددة والمتنوعة وخلال رحلتك ستفوز بالمزيد من الأسحلة والأهم تقويتها، والأهم من كل ذلك أن اللعبة مفتوحة لا نهاية لها وكما قلنا أثناء اللعبة ستواجهك الكثير من المخاطر والطرق الوعرة فكن على حذر.

فيما يخص الأسلحة فهناك آلة بندقية وقاذفى الصواريخ والبندقية الكهربائية، وهناك بعض الطرق السرية عليك إكتشافها وقتل المزيد من الزومبي، طبعًا مع قتلك للمزيد وكسف الهدايا يُمكِنُك ترقية سياراتك للنهوض في الطرق الوعرة والصعبة، حيث ستضطر خلال المراحل المتقدمة السير على الهضاب والجبار.

أخيرًا لعبة Zombie Offroad Safari متاحة بشكل مجاني وكامل من على متجر قوقل بلاي يمكنك تحميلها بالإنتقال إلى صفحتها من على المتجر من هنا.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock