التطبيقات

تطبيق Vaulty لإخفاء الصور والفيديو في أندرويد

تطبيق Vaulty لإخفاء الصور والفيديو في أندرويد

الأسباب متعددة وكثيرة لحماية بياناتك من أعين المتطفلين، سواء أكانت هذه الحماية من على جهازك الحاسوب أو على هاتفك الذكي، اليوم معنا تطبيق آخر من تطبيقات حماية الخصوصية وهو تطبيق Vaulty والمتاح بشكل مجاني وكامل من على نظام تشغيل اندرويد.

حيث فكرة التطبيق تتبلور في إخفاء الصور والفيديوهات في خزنة لا يمكن لأحد الوصول إليها إلا أنت، وبالتالي يجعل هاتفك بيئة آمنة ومحميّة، بدوره عشرات الملايين يستخدمون التطبيق وهذا ما إذا دل يدل على فائدة وأهمية الموضوع ككل، فيما يخص إمكانية الإستخدام فهي سهلة وبسيطة كل ما عليك هو تحديد الصورة او الفيديو المراد إخفائه ووضعه في خزنة التطبيق وذلم بالنقر على خيار المشاكرة. وفي التطبيق نفسه هناك معرض الصور والفيديو حيث لن تحتاج إلى إستخراج النسخة المخفية ومشاهدتها من معرض الصور الإفتراضي، كما ويمكنك وضع رمز PIN أو كلمة مرور للدخول إلى الخزنة، كما ويدعم التطبيق عملية النسخ الإحتياطي لجميع البيانات التي يتم وضعها في الخزنة، وهذه العملية تكون بشكل تلقائي. كذلك هناك ميزة أخذ لقطة للمتطفل وذلك في محاولة كتابة رمز المرور الخطأ فعند فتح القفل ستلاحظ ظور شاشة منبثقة تفيد ذلك مع وضع الصورة كمرفق، أخيرًا كما وقلنا لكم مسبقًا تطبيق Vaulty متاح بشكل مجاني وكامل وهو يستحق التجربة ويمكنك تحميله من هنا.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق