الشركات التقنية

حواسيب ويندوز 10 المحمولة ستعمل مع معالجات Snapdragon في وقت لاحق من هذا العام

حواسيب ويندوز 10 المحمولة ستعمل مع معالجات Snapdragon في وقت لاحق من هذا العام

أعلنت شركة كوالكوم خلال شهر ديسمبر من العام الماضي خلال مشاركتها في حدث خاص بعتاد نظام ويندوز التابع لشركة مايكروسوفت أن معالجاتها من سلسلة سنابدراجون سوف تدعم العمل على أجهزة ويندوز 10، في مسعى منها لجلب النظام إلى الهواتف الذكية .

اليوم وفي تقرير جديد صادر من موقع ” ndtv ” اشار فيه الى ان مايكروسوفت وكوالكوم تعتزمان اطلاق حواسيب ويندوز 10 المحموله مع معالجات Snapdragon في وقت لاحق من هذا العام , كما يتوقع ان تقوم عملاقة البرمجيات مايكروسوفت بغطلاق اول هاتف سيرفس او لاب توب سيرفس متحول مع معالج سناب دراجون 835 والذي كشفت عنه شركة كواكلوم خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2017 .

المعالجات التي ستقدم من كوالكوم بناءً على الاتفاقيه بينها وبين Microsoft ستقوم هذه المعالجات بتشغيل جميه انواع الاجهزة العامله بنظام التشغيل windows 10 سواء كانت الاجهزة المكتبية ام اللوحية او اجهزة الهواتف الذكية .

هذا وقد أوضحت شركة كوالكوم وشركة ومايكروسوفت أن أجهزة ويندوز 10 الجديدة العاملة بمعالجات سنابدراجون سوف تدعم جميع جوانب النظام، بما في ذلك حزمة مايكروسوفت أوفيس المكتبية، ومتصفح إيدج، وألعاب الفيديو المخصصة للنظام مثل Crysis 2 و World of Tanks، والمزايا اللمسية مثل “ويندوز بن” Windows Pen .

المصدر : ndtv

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق