الهواتف الذكيه

هاتف اتش تي سي الجديد سيحمل الاسم HTC U 11

هاتف اتش تي سي الجديد سيحمل الاسم HTC U 11

خلال الاسبوع الماضي أعلنت شركة اتش تي سي التايوانية انها ستقوم بعقد حدث صحفي خاص يوم 16 مايو المقبل وذلك للكشف عن هاتفها الذكي HTC U .

اليوم وعبر موقع التدوين المصغر تويتر قام السيد ” evleaks ” وهو الرجل المعروف بتسريباته الدقيقة والشهرية بنشر تغريده يقول فيها ان الهافت الجديد سيحمل الاسم HTC U 11 , وستقوم شركة اتش تي سي باطلاقه مع خمسة الوان جديدة وهي والاسود والابيض والازرق والاحمر بالاضافة الى اللون الفضي .

وبحسب الاشارات الاولية ينتظر ان يأتي هاتف HTC U 11 بالعديد من المواصفات التقنية الرائده والتي من أهمها شاشة بحجم 5.5 اتـش من نوع Super LCD بدقة وضوح 2560 × 1440 بيكسل , وسيعمل بمعالج من كوالكوم من نوع Snapdragon 835 بالاضافه الى معالج رسوميات من نوع Adreno 540 .

وسيضم الهاتف الجديد من الشركة التايوانية 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائية مع 64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية , كما ان الهاتف سيحمل كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل , وكاميرا امامية بدقة 16 ميجابيكسل وبطارية ضخمة بسعة 4000 ميلي امبير / ساعة , وعلاوه على ذلك فان الهاتف سيحصل على شهادة IP57 وهذا اشارة على ان الهاتف سيكون مقاوم للماء والغبار , كما سيدعم الهلاتف الاتصال عبر شبكات بلوتوث 5 , وسيعمل بنظام التشغيل اندرويد نوجا 7.1.1 .

المصدر : @evleaks, VentureBeat

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق