التطبيقات

تطبيق Enlight سيغنيك عن كافة تطبيقات تحرير الصور

من المعلوم للجميع أن الفئة الأولى من حيث عدد التطبيقات من على متاجر انظمة التشغيل المخلتفة هي تطبيقات معالجة الصور والتعديل عليها، حيث هناك كم هائل من هذه التطبيقات وبنفس الوقت هناك العشرات من الأفكار التي تأتي بها هذه التطبيقات، عمومًا معنا اليوم أحد أفضل وأقوى تطبيقات معالجة الصور من على نظام تشغيل iOS.

معنا تطبيق Enlight والذي بدوره يغنيك عن كافة التطبيقات في مجاله، والصور توضح حقيقة الأمر، وقبل الخوض في ذكر ما يقدّمه التطبيق من مزايا اجدر بالإشارة ان التطبيق مدفوع وهو متاح بسعر 3.99$.

وبرأي المتواضع التطبيق يستحق الشراء فقمت بتجربته شخصيًا واندهشت فيما يقّدمه من أدوات تحرير قوية للغاية، فكل ما تتوقعه من تطبيق محرر الصور ستجده في هذا التطبيق وزيادة، فهناك التأثيرات والإطارت والفلاتر والتصوير في الوقت الحقيقي ومختلف ادوات التحرير المتقدمة، مع ميزة إستكمال التحرير في وقت سابق، والكثير الكثير من المزايا القوية.

أخيرًا وكما قلنا لكم تطبيق Enlight غير مجاني وهو متاح بسعر 3.99$ يمكنك تحميله بالإنتقال إلى صفحته من على متجر ابل ستور من هنا، وهو يدعم iOS 8.1 فأحدث وحجمه 128 ميغابايت.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق