جوجل تختبر ثلاث هواتف بيكسل جديدة مزوده بمعالجات Snapdragon 835

جوجل تختبر ثلاث هواتف بيكسل جديدة مزوده بمعالجات Snapdragon 835

تعمل شركة جوجل في كل عام على اطلاق هاتف ذكي يعمل بنظام الاندرويد وتكون هي المسؤول المباشر عنه , وكان اخر هذه الاجهزه هي سلسلة جوجل بيكسل ” Google Pixel ” التي قامت بتصنيعها بالتعاون مع شركة HTC التايوانية رغم ان جوجل لم تعلن عن هذا الامر بشكل صريح وعلني .

هذا العام يبدوا ان جوجل تريد الخوض بشكل اكبر في سوق الهواتف الذكية وتريد ان تتحصل على نسبة عاليه من كعكعة حصة الهواتف الذكية , حيث ظهرت بعض التقارير الجديدة بان جوجل تختبر حاليا ثلاث اجهزه جديدة من فئة بيكسل وجميع هذه الاجهزه الثلاث مزوده بمعالجات من كوالكوم من نوع Snapdragon 835 .

على الرغم من ذلك فإن جوجل قد صرحت في وقت سابق بانها لن تطلق اكثر من هاتفين من فئة البيكسل لكن يبدوا اننا سنرى هذه الهواتف الثلاث الجديدة في وقت لاحق من هذا العام 2017 .

حالياً لا يوجد اي معلومات كثيره عن هذه الهواتف سوا الاسماء الرمزية لهذه الهواتف الثلاث والتي تحمل حاليا الاسماء Walleye, Muskie, و Taimen .

برأيك هل ستقدر جوجل على مناسفة ومقارعة شركة سامسونج وخاصه ان هذه الاخيره اعلنت مؤخراً عن جالاكسي اس 8 و اس 8 و بلس وتستعد خلال شهر آب المقبل للكشف عن هاتفها الذكي جالاكسي نوت 8 ؟

المصدر : Android-Review

 

عن حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *