الهواتف الذكيه

تسريب الواجهة الخلفية للهاتف المنتظر OnePlus 5

تسريب الواجهة الخلفية للهاتف المنتظر OnePlus 5

خلال المدة السابقة ظهرت مجموعة من التسريبات القليلة التي طالت هاتف شركة ون بلس  OnePlus 5، حيث بات الأمر مؤكد إطلاق الشركة النسخة الخامسة بدلًا من النسخة الرابعة كون أن الرقم 4 غير محبب في بلاد الصين، عمومًا ما يهمنا المواصفات وليس إسم الهاتف، حيث اليوم تم تسريب الواجهة الخلفية للهاتف المذكور ليستعرض لما التسريب الكاميرا المزدوجة بالإضافة لتصميم الهاتف.

وقبل الدخول بالتفاصيل معروف ان شركة ون بلس تعلن في كل عام عن هاتف وحيد فقط وذلك مشابهة لسياسة شركة أبل الأمريكية في هواتفها أبل، وعلى الرغم من ذلك وبفضل المواصفات والعتاد القوي الذي تأتي به هذه النسخ فالشركة لها شعبية كبيرة بين المستخدمين.

عمومًا في هذا التسريب وكما قلنا يستوضح لنا الواجهة الخلفية ويظهر لنا تمامًا الكاميرا المزدوجة، مع الحفاظ على مواد التصنيع التي تعودنا على رؤيتها في النسخ السابقة وهي مواد المعدن، ومع ذلك السماعة غير واضحة لربما تكون جانبية او اسفل الهاتف من يدري!؟

والأغرب من ذلك عدم وجود بصمة الأصبع وهذا يؤكد لنا نية الشركة وضع هذه الخاصية داخل الشاشة لتكون شاشة كاملة، او ربما نراها على إحدى جوانب الهاتف، وذكر التسريب اقوى المواصفات وهي قدوم الهاتف بكاميرا أمامية بقوة 16 ميغابيكسل، فيما يخص التفاصيل الاخرى ستأتي نسخة OnePlus 5 بشاشة بحجم 5.5 بوصة وبدقة QHD، مع معالج سناب دراغون 835 وعلى الأقل ذاكرة وصول عشوائي 6 غيغابايت مع وصول مساحة التخزين الداخلية لحجم 256 غيغابايت وبطارية بسعة 3000 مللي امبير، وسمك 7 مللي متر ليكون رقيق للغاية.

أخيرًا نحن بدورنا لا ننفي ولا نؤكد هذه التسريبات كوننا نعتمد على المصادر الرسمية واقصد هنا شركة ون بلس، وهذا لا يمنعنا بطبيعة الحال على ذكر التسريبات فطالما ظهرت تسريبات وتم تصديقها في الإعلان الرسمي، بالإضافة ليس هناك موعد محدد عن نية ون بلس إزاحة الستار عن هاتفها الرائد هذا.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock