تويتر تنوي بث فيديوهات الأحدث 24 ساعة وعلى مدار الأسبوع

تواصل تويتر الإستثمار في قطاع بث الفيديو على الإنترنت، وهذا في ظل محاولاتها منافسة فيس بوك ويوتيوب وسناب شات على هذا المستوى، خصوصا وأن التفاعل مع المحتوى المرئي ومتابعته أفضل مع المحتوى النصي وتويتر تعتمد بالأساس على التغريدات النصية.

الشركة وعلى لسان رئيس العمليات في الشركة “أنطونيو نوتو” أكدت أنها تنوي بث فيديوهات قنوات التلفزيون والأحداث المختلفة على شبكتها 24 ساعة وعلى مدار الأسبوع ودون توقف.

يأتي هذا التصريح بعد خسارة الشركة صفقة لنقل فعليات الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية لصالح أمازون التي ستبث مباريات الدوري على خدمتها لبث الفيديوهات.

وقال “أنطونيو نوتو” أنه سيكون لدى شركته الكثير من المحتويات المرئية لبثها على مدار الساعة وستكون صفقة كبيرة أيضا لشبكات التلفزيون التي تبحث عن زيادة مشاهديها والوصول إلى الملايين من مستخدمي شبكته الإجتماعية، كما أنها ستغني من تجربة متابعة الأخبار والأحداث على الشبكة وستكون الخدمة المنتظرة متوفرة على نسخة الويب وكذلك تطبيقاتها على المحمول لتشمل جميع المستخدمين حول العالم.

أيضا فقد أضاف في الحوار الذي تطرق إليه، إلى أن هذه الخدمة ستزيد من عائدات الشركة وستسمح أيضا للمعلنين بالوصول إلى المزيد من العملاء، فيما ستستفيد شبكات التلفزيون ماديا بشكل كبير.

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *