الهواتف الذكيه

سامسونج تعيد بيع هاتفها الذكي جالاكسي نوت 7

سامسونج تعيد بيع هاتفها الذكي جالاكسي نوت 7

خلال شهر اغسطس من العام الماضي أعلنت شركة سامسونج الكورية عن هاتفها الذكي جالاكسي نوت 7 , والذي قامت بعد ذلك الشركة الكورية بسحبة من الاسواق العالمية , جراء التصميم الضاغط على البطارية هو أساس المشكلة، حيث أن البطارية تتوسع مع الوقت تبعاً للإستخدام، كما أنها قد تتعرض للضغط الإضافي عند تعرض الهاتف للضغط، وأن زيادة الضغط على البطارية يدفعها للوصول إلى مرحلة الفشل .

وقد ادى هذا الامر بالهاتف الى عمليات الاحتراق والانفجار بالعديد من المستخدمين حول العالم , وهذا ما دعى الشركة لسحب جميع النسخ من الاسواق وتكبدها اكثر من 19 مليار دولار من الخسائر .

اليوم وفي تقرير جديد صادر من احدى المواقع الكورية الموثوقه يكد ان سامسونج قررت ان تبدا باعادة بيع هاتف جالاكسي نوت 7 المعاد تصنيعه والذي سيحمل الاسم ” Galaxy Note 7R , وذلك في دلاله على ان الهاتف معاد التصنيع وسيكلف نحو 620 دولار بدلا من 875 دولار .

ويقدم جالاكسي نوت 7 شاشة Super AMOLED منحنية من الجانبين بقياس 5.7 بوصات وبدقة 2560×1440 بكسلًا وكثافة تبلغ 518 بكسلًا في البوصة، كما يقدم ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 4 جيجابايتات، و 64 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة حتى 256 جيجابايتًا عبر بطاقات microSD.

ويعمل الجهاز، الذي يدعم شبكات الجيل الرابع LTE Cat.9، بمعالج  ثماني النوى بمعمارية 64 بتًا وبسرعة 2.3 جيجاهرتز، كما يعمل ببطارية بسعة 3,500 ميلي أمبير/ساعة تدعم الشحن السريع سلكيًا ولاسلكيًا.

ويملك جالاكسي نوت7 كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسلًا مع فتحة عدسة f/1.7، ومثبت صورة بصري، وهو يدعم تقنية Dual Pixel التي جاء بها الهاتف جالاكسي إس7، كما يملك كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسلات مع نفس فتحة العدسة.

 المصدر : ETNews

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق