الهواتف الذكيه

هاتف Meizu E2 يحصل على شهادة لجنة TENAA

هاتف Meizu E2 يحصل على شهادة لجنة TENAA

في الأسابيع القليلة الأخيرة ظهرت العديد من التسريبات التي طالت هاتف Meizu E2 وقد اجتمعت معظم التسريبات على مواصفات دون غيرها، عمومًا اليوم تم التصديق على الهاتف المذكور من قبل لجنة الاتصالات الصينية TENAA وهو التوقيت المناسب والذي يُفهم منه أن الإعلان الرسمي سيكون هذه الأيام وربما غدًا سيتم إزاحة الستار عليه.

فيما يخص الصورة والخاصة بالهاتف يلاحظ وضع مكان فلاش LED الغريب وتحديدًا داخل نطاق السماعة الخارجية، فيما يخص المواصفات الأخرى سيأتي هاتف Meizu E2 بشاشة بحجم 5.5 بوصة وبدقة ل1080P مع معالج ثماني النواة وبسرعة تردد 2.35 غيغاهيرتز وعلى الأرجح سيكون من مدعوم بفئة هيليو ميديا ​​تيك P20 .

أما حجم ذاكرة الوصول العشوائي أوضحت اللجنة أنّه سيأتي بنسخ متعددة 2 و 3 و 4 غيغابابيت ومساحة تخزين داخلية 16 و 32 و 64 غيغابايت مع الدعم للتوسعة عبر بطاقة ذاكرة خارجية SD.

قوة التصوير ذكرت اللجنة ان الكاميرا الرئيسية ستكون بحجم 13 ميغابيكسل والكاميرا الأمامية بقوة 8 ميغابيكسل وبطارية بحجم كبير 3300 مللي امبير في الساعة وأخير الأبعاد ستكون 153.7 x 75.7 x 7.5 mm وبوزن 165 غرام مع الوان متعددة وهي الاسود والفضة والذهبي.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock