التطبيقات

تحديث لوحة مفاتيح Gboard تأتي بلغات جديدة وأكثر

تحديث لوحة مفاتيح Gboard تأتي بلغات جديدة وأكثر

أتاحت اليوم قوقل تحديث جديد لتطبيق لوحة المفاتيح خاصتها Gboard، وفي هذا التحديث الجديد كالعادة تضيف قوقل المزيد من اللغات الجديدة بالإضافة لبعض الأدوات الجديدة والمهمة، بدوره هذا التحديث متاح فقط على نظام تشغيل اندرويد فقط وخلال الأيام والاسابيع القليلة المقبلة سنرى التحديث متاح على النظام الآخر iOS.

عمومًا فيما يخص إضافات التحديث الجديدة فهناك الدعم لـ 22 لغة جديدة بما في ذلك جميع اللغات واللهجات الهندية جنبًا إلى جنب مع الدعم الحرفي لها، بما في ذلك الهندية والبنغالية والتيلجو والمهاراتية والتاميلية والأردية والغوجاراتية.

كما ووفر التحديث معه أدوات تحرير النص الجديدة والتي معها يمكن للمستخدم القدرة على تحديد النص ونسخه أو اللصق والقص وللوصول إلى هذه الأدوات قم بتحديد رمز النص في قائمة الميزات السريعة عبر الضغط على زر G أو السهم الموجود في شريط الإقتراحات، وهناك خيار تحجيم لوحة المفاتيح بإتباع الخطوات السابقة وصولًا غلى الضغط على المزيد “3 نقاط” وانقر على وضع يد واحدة وما بعد ذلك يمكنك ضبط حجم لوحة المفاتيح.

أخيرًا التحديث يصل بشكل تدريجي لجميع مستخدمي أندرويد لتحميله إنتقل إلى صفحة اللوحة من هنا.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock