أخبار المواقع

جوجل تدخل مجال إعلانات التلفزيون من خلال خدمة DoubleClick

تعتمد شركة جوجل بشكل أساسي على عائدات الإعلانات، وهي تسعى إلى زيادة حصتها السوقية من هذا المجال والتمدد إلى أنواع جديدة من الإعلانات الرقمية.

ويبدو أن الشركة تريد حصة مهمة من سوق إعلانات التلفزيونات، حيث أعلنت رسميا عن إمكانية المعلنين حجز الإعلانات على شبكات التلفزيون التقليدية من خلال DoubleClick Bid Manager.

هذه المنصة التي يلجأ إليها المعلنين الكبار عادة لشراء الإعلانات على شبكة جوجل الإعلانية سواء على يوتيوب او مواقع الويب التي تظهر بها الإعلانات التابعة لها بالتعاون مع الناشرين وبقية خدماتها.

وتتعامل الشركة الأمريكية مع كبار المعلنين والشركات الإعلانية التي تتعامل بدورها مع العلامات التجارية المختلفة الأحجام والتي تستخدم منصتها الإعلانية الضخمة للترويج لمنتجاتها.

ومن خلال الميزة الجديدة التي أضافتها الشركة فهي ستتيح لكل المعلنين لديها الإعلان على التلفزيون وهي تلعب دور الوسيط بين المعلنين وشبكات التلفزيون، ومن المرتقب أن تزود المعلنين بالأرقام والإحصائيات بشكل منفصل عن الحملات الإعلانية على الويب.

وسبق للشركة من قبل أن أطلقت خدمة Google Fiber للولوج إلى عالم التلفزيون ومع هذه الخطوة فإن الشركة تعلن أنها تريد المزيد من تحقيق التقدم بهذا المجال.

ومن الإحصائيات التي ستوفرها الشركة للمعلنين لديها هي عدد مرات البحث عن منتجاتهم وخدماتهم بعض ظهور الإعلان التلفزيوني وهذا لمعرفة تأثير ذلك بصورة أفضل.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق