الشركات التقنية

رسميا إطلاق خدمة الدفع الالكتروني Samsung Pay في الامارات

رسميا إطلاق خدمة الدفع الالكتروني Samsung Pay في الامارات

أعلنت شركة سامسونج الخليج عبر حسابها الرسمي على تويتر بالاضافه الى موقعها الرسمي على الويب بنسختة الإماراتية عن إطلاق خدمة الدفع الالكتروني Samsung Pay في دولة الامارات العربية المتحدة .

وتعمل الخدمة الجديدة بالتعاون مع كل بنك المشرق وبنك ابو ظبي التجاري وبنك NBD بالاضافه الى بنك ابو ظبي الوطني, كما اعلنت الشركة عن قائمة الاجهزة المتوافقة مع خدمة الدفع الالكتروني سامسونج باي والتي تضم Galaxy S 8, Galaxy S 8+, Galaxy S 7, Galaxy S 7 edge, Galaxy S 6 edge+, Galaxy Note 5, Galaxy A3 (2017), Galaxy A5 (2016/2017), Galaxy A7 (2016/2017) .

وعلق السيد محمد غرايبة والذي يشغل منصب رئيس قسم مجموعة الأعمال في سامسونج الخليج ” يسرنا أن نعلن إطلاق خدمة سامسونج باي Samsung Pay الجديدة والمبتكرة للمرة الأولى على مستوى الشرق الأوسط، التي ستطور طريقة دفع السكان في الإمارات لمشترياتهم، ونحن على ثقة بأننا ومن خلال هذه الخدمة، نقدم لعملائنا العديد من الفوائد والإيجابيات ولسكان دولة الإمارات عموماً نظراً لمزاياها الاستثنائية التي ستغير مفهوم وشكل خدمات الدفع الإلكتروني عبر الهواتف الذكية ” .

كما اعلنت سامسونج بانه حاليا يمكن للمستخدمين ، تسجيل كل أنواع بطاقات فيزا / ماستر كارد (الإئتمان / الخصم المباشر) المصدرة من بنك المشرق .

المصدر : سامسونج

 

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق