الهواتف الذكيه

Vivo تطلق هاتفها الجديد V5s بكاميرا أمامية 20 ميغابيكسل

Vivo تطلق هاتفها الجديد V5s بكاميرا أمامية 20 ميغابيكسل

متابعة لكل ما هو جديد في عالم الهواتف الذكية الجديدة أعلنت مصنعة الهواتف الهندية شركة Vivo عن هاتفها الرائد Vivo V5s والذي يأتي ببعض المواصفات العالية جدًا، عمومًا هاتف الشركة الجديد حاليًا متاح فقط في دولة الأم وهي الهند وسعره 295 دولار أمريكي ولم تعلن الشركة حرفيًا عن نيتها إطلاق الهاتف من عدمه في الاسواق العالمية.

فيما يخص مواصفات الهاتف فقد أتت على النحو التالي:

حمل الهاتف شاشة بحجم 5.5 بوصة مع جودة 720P ومعهالج من فئة مدياتيك MT6750، اما حجم ذاكرة الوصول العشوائي رام فقد أتى الهاتف بنموذج واحد 4 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية 64 غيغابايت.

أبرز المواصفات للهاتف هي الكاميرا حيث الكاميرا الرئيسية “الخلفية” أتت بقوة 13 ميغابيكسل، والكاميرا الامامية بقوة 20 ميغابيكسل مع فلاش وبالتالي الهاتف موجّه خصيصًا لمحبي السيلفي، تابع المواصفات الاخرى حيث هناك خاصية بصمة الاصبع وبطارية بسعة 3000 مللي امبير في الساعة مع قدومه بنظام تشغيل اندرويد اصدار 6.0 “مارشيلمو”.

أخيرًا الهاتف سيأتي بألوان عدة وهي الذهبي واللون الاسود اللامع وسيتم بيعه عبر الطلب في الانترنت او من خلال محلات البيع بالتجزئة.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock