التطبيقات

لعبة Super Mario Run تجاوزت 150 مليون تحميل

لعبة Super Mario Run تجاوزت 150 مليون تحميل

لعبة Super Mario Run كانت واحدة من أكثر الألعاب توقعًا لإطلاقها من على منصة أندرويد بعد أن تم إطلاقها حصريًا على متجر أبل ستور، من جانبه اللعبة من تطوير شركة Nintendo التي لها الباع الطويل في إطلاق الألعاب العملاقة على رأسها لعبة بوكيمون جو.

عمومًا أعلنت الشركة عن نتائجها المالية وأعلنت بنفس الوقت وبشكل مخصص عن بعض الأرقام المتعلقة بلعبتها الأخيرة Super Mario Run حيث أظهرت آخر الأرقام أن اللعبة حقًا قد تجاوزت 150 مليون سواء على متجر ابل ستور او قوقل بلاي.

ونرجع للوراء قليلًا وتحديدًا في يناير أول العام كان عدد مرات التحميل حوالي 78 مليون مرة وخلال 3 شهور أصبع الضعف ولعل أكثر الأسباب لتجاوز 150 مليون هو إطلاق اللعبة على نظام تشغيل أندرويد، ومع ذلك أوضحت الشركة أن إيرادات لعبة سوبر ماريو لم تلبي توقعاتها حيث من المعروف أن اولى المراحل مجانية وبعد ذلك على المستخدم شرائها بسعر 9.99$ وهو سعر كبير نوعًا ما.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق