الهواتف الذكيه

أرقام واعدة للهاتف المنتظر HTC U 11

أرقام واعدة للهاتف المنتظر HTC U 11

قبل نحو أسبوعين من الآن أعلنت الشركة التايوانية HTC عن نيتها إطلاق هاتف جديد بمواصفات راقية، عمومًا اشارت الشركة بأن الموعد المحدد سيكون في تاريخ 16 مايو المقبل على ان يحمل هذا الهاتف المنتظر إسم HTC U 11.

في سياق آخر ظهر الهاتف اليوم على منصة الاختبار الشهيرة بإسم GeekBench وحقيقة نتائج الأرقام واعدة ومبشرة للخير للشركة ولمحبي هواتف الشركة، وعبر هذا الاختبار تم التأكيد على بعض المواصفات الرئيسية الاول انه سيأتي بمعالج من فئة سناب دراغون 835 وسيعمل بنظام تشغيل اندرويد نوجا 7.1.1، وبالتالي ذاكرة الوصول العشوائي ستكون إلى أقرب حد 4 غيغابايت.

عمومًا سجل الهاتف رقم 1912 بنتائج اختبار فردي النواة، ورقم 6137 بإختبار متعدد النواة، وحاليًا فقط هاتف جالكسي اس 8 يعمل بهذا المعالج، وقد سجل الهاتف هذا 1932 نقطة بإختبار فردي النواة، ورقم 6301 بإختبار متعدد النواة .

أخيرًا فيما يخص تسريبات المواصفات الاخرى لهاتف HTC U 11 نستجمعها لكم حيث سيأتي الهاتف المذكور مع خمسة الوان جديدة وهي والاسود والابيض والازرق والاحمر بالاضافة الى اللون الفضي، وشاشة بحجم 5.5 اتـش من نوع Super LCD بدقة وضوح 2560 × 1440 بيكسل بالاضافه الى معالج رسوميات من نوع Adreno 540.

وسيضم الهاتف الجديد من الشركة التايوانية 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائية كما قلمنا لكم سابقًا، مع 64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية، كما ان الهاتف سيحمل كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل، وكاميرا امامية بدقة 16 ميجابيكسل وبطارية ضخمة بسعة 4000 ميلي امبير / ساعة، علاوة سيحصل على شهادة IP57 ليكون مقاوم للماء والغبار.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock