الهواتف الذكيه

احد متاجر التجزئة يكشف عن المواصفات الكامله لهاتف HTC U 11

احد متاجر التجزئة يكشف عن المواصفات الكامله لهاتف HTC U 11

أعلنت شركة HTC التايوانية خلال الشهر الماضي عن عزمها الكشف عن هاتفها الذكي الجديد HTC U 11 وذلك خلال حدث صحفي خاص سيقام يوم 19 من شهر مايو الجاري .

أحد متاجر التجزية على الانترنت قام بتسريب المواصفات الكاملة للهاتف الذكي HTC U 11 قبل ان يقوم المتجر بحذف الصفحه , ولكن استطعنا الحصول على الصورة التي توضح جميع المواصفات الرسمية للهاتف الذكي والتي تتضمن شاشة بحجم 5.5 انش من نوع Super LCD بدقة وضوح 2560 × 1440 بيكسل , بالاضافه الى طبقة زجاج حماية من نوع Gorilla Glass 5 .

وسيضم الهاتف معالج ثماني الانوية من نوع Snapdragon 835 بالاضافه الى معالج رسوميات Adreno 540 , وتنوي شركة اتش تي سي توفير ذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 و 6 جيجابايت بالإضافة الى مساحة تخزين داخلية 64 و 128 جيجابايت علما ان الهاتف يحمل منفذ microSD لزيادة السعة التخزينية حتى 2 تيرا بايت .

كما يحمل هاتف HTC U 11 كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل مع تقنية UltraPixel 3 بالاضافه الى مستشعر من سوني من نوع  IMX362 مع فتحة عدسة ƒ/1.7 مع فلاش led مزدوج , وعلاوه على ذلك فإن الهاتف سيحمل كاميرا امامية بدقة 16 ميجابيكسل مع مستشعر من نوع IMX351 من شركة سوني ولا ننسى بان الكاميرا الخلفية قادرة على اخذ مقاطع فيديو بدقة 4K .

وينتظر ان يدعم الهاتف مختلف تقنيات الاتصال الحديثة مثل شبكات 4G LTE والواي فاي والبلوتوث 5.0 , كما يدعم هاتف معيار IP57 المقاوم للماء والغبار , بالاضافه الى ان الهاتف سيدعم تقنية مستشعر البصمة , وسيعمل الهاتف بنظام التشغيل اندرويد نوجا 7.1 مع بطارية بسعة 3000 ميلي امبير / ساعة والتي تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0 .

المصدر : mysmartprice

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock