جوجل: إعلانات التسوق ستبدأ بالظهور في مواقع الويب أيضا

بدأت جوجل اختباراتها بخصوص ظهور إعلانات التسوق على شبكتها الإعلانية لمواقع الويب، ومن المعلوم أن هذه الإعلانات تظهر منذ فترة على نتائج بحث محرك البحث وكذلك يوتيوب وعدد من خدماتها.

هذه الإعلانات التي تظهر المنتجات وأسعارها والتقييم والتخفيضات من المتاجر التي تروج لمنتجاتها لبيعها، رأيناها كثيرا في نتائج بحث جوجل وايضا على يوتيوب وخدمات أخرى.

وقد لاحظ المعلنون مؤخرا ظهور خيار جديد بإظهار إعلانات التسوق على المواقع الإلكترونية التي تعتمد في العادة على الشبكة الإعلانية للشركة الأمريكية في نشر وإظهار الإعلانات على صفحاتها.

وحسب مصدرنا فإن الإعلانات ستبدأ بالظهور على المواقع ذات الجودة العالية وذات الزيارات الكبيرة والأولوية ستكون لمواقع الديكور والمنازل.

وقررت الشركة الأمريكية البدء في إظهار هذه الإعلانات على مواقع الويب ابتداء من 29 ماي الجاري، كما أكدت في العديد من الرسائل التي توصل بها المعلنين.

ومن المنتظر أن تكون هذه الإمكانية متاحة للمتاجر الكبيرة في البداية فيما سيتم تعميمها لبقية المعلنين الذين يستخدمون AdWords في الترويج لمنتجاتهم التي يعرضونها.

وهناك اقبال من المعلنين على الإعلانات التجارية وإعلانات التسوق، وهناك منافسة بين عملاقة البحث الأمريكية وأمازون التي توفر هذه الإعلانات على موقعها الإلكتروني.

المصدر

عن أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *