الشركات التقنية

سناب شات تطلق مدير الإعلانات للجميع لتشمل المعلنين الصغار

تواجه شركة سناب العديد من التحديات الكبيرة اليوم خصوصا بعد دخولها البورصة حيث أصبحت مطالبة بأن تحقق نموا قويا وتعيد على المستثمرين بأرباح جيدة وتنافس فيس بوك وفي المجالات التي تنافس فيها.

اليوم أعلنت الشركة عن مدير الإعلانات للجميع بحيث يمكن للشركات والمعلنين شراء الإعلانات في التطبيق مباشرة كما هو الأمر في فيس بوك وبقية المنصات المنافسة والتي تعرض الإعلانات.

هذا يعني أنه يمكن للشركات الكبيرة والصغيرة والأفراد المعلنون استخدام مدير الإعلانات الخاص بالخدمة لنشر إعلانات، وجلب التحويلات والزيارات إلى مواقعهم ومشاريعهم التجارية وتعزيز مبيعاتهم.

ابتداء من يونيو القادم سيتوفر مدير الإعلانات في الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، كندا، فرنسا، ألمانيا، أستراليا وعدد من الأسواق الرئيسة، قبل أن يتوفر لجميع المعلنين حول العالم.

وكانت الشركة تختبر مدير الإعلانات مع 20 شركة في مجالات مختلفة خلال الفترة الماضية وكانت النتائج جيدة لهذا تم الموافقة على إطلاقها.

هذا يعني أنه في المستقبل القريب سيكون بإمكان أي شخص إنشاء إعلان على الخدمة ونشره ومتابعة الحملات الإعلانية والنتائج، دون الحاجة إلى شركات وسيطة لديها الحق في تقديم هذه الخدمات.

أيضا فإن الميزانية المطلوبة في هذه الحالة ستكون قليلة ويمكنك البدء مع 5 دولارات فما أعلى، عكس ما هو المعمول به في الوقت الحالي حيث الإعلانات على هذه المنصة تحتاج إلى ميزانيات كبيرة.

بهذا ستضمن سناب عائدات قوية ومتنامية خلال الأشهر القادمة، هذا إن استمر نمو المستخدمين وتوسعت نحو الأسواق النامية.

الإعلانات بدون شك ستكون على شكل مقاطع فيديو من ثوان يتم عرضها في التطبيق للمستخدمين المستهدفين.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق