الهواتف الذكيه

بشكل مؤكد هاتف OnePlus 5 سيأتي بصيف هذا العام

بشكل مؤكد هاتف OnePlus 5 سيأتي بصيف هذا العام

كل ما سبق من استعراض لمواصفات الهاتف المنتظر OnePlus 5 هو غير رسمية، وهي عبارة عن تقارير وتوقعات وبعض التسريبات التي لا نثبتها ولا ننفيها، ولكن بشكل مؤكد هاتف OnePlus 5 سيأتي صيف هذا العام وذلك من خلال تأكيد بمتحدث بإسم الشركة للموقع الشهير The Verge.

والمعروف لنا أن هاتف OnePlus 5 هو خليفة هاتف OnePlus 3 و OnePlus 3T، وتم القفز على الإصدار الرابع كون أن الرقم 4 غير محبب في دولة الصين، وكما قلنا لكم وبالنسبة لمواصفات الهاتف اجتمعت مختلف التوقعات والتسريبات بأنه سيأتي بشاشة بحجم 5.5 بوصة بالإضافة إلى معالج سناب دراغون 835، اما حجم ذاكرة الوصول العشوائي ستكون 6 غيغابايت وفي تسريب مؤخر ظهرت حجم الذاكرة 8 غيغابايت.

إقرأ أيضًا: تسريبات هاتف ون بلس 5 يأتي بذاكرة رام 8 غيغابايت

وفي تأكيد آخر من قبل شركة ون بلس على إختيارها الرقم 5، السبب في ذلك هو رقم لاعب سابق في الدوري الأمريكي للمحترفين روبرت هوري والذي يعتبر المفضل لدى الكثيرين من موظفي الشركة الصينية.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق