الهواتف الذكيه

تسريبات: هاتف ون بلس 5 يأتي بذاكرة رام 8 غيغابايت

تسريبات: هاتف ون بلس 5 يأتي بذاكرة رام 8 غيغابايت

مؤخرًا تم إدارج هاتف ون بلس 5 “OnePlus 5” على متجر OppoMart والسعر المتاح له 450 دولار أمريكي، وعند مقارنة السعر بمواصفات الهاتف المتوقعة او المسربة نراه منخفض جدًا، عمومًا اليوم تم تسريب صورة لمواصفات الهاتف تحمل مواصفات خرافية حيث ستكون ذاكرة الوصول العشوائي “رام” بحجم 8 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية 128 غيغابايت.

ولاحظ ان النظام المعمول به الهاتف هنا وحسب الصورة نظام تشغيل Hydrogen OS وهذا يعني انها النسخة الصينية، وتشير التوقعات بأن المعالج المصاحب للهاتف سيكون سناب دراغون 835، وكاميرا مزدوجة بالوضع العمودي عكس الهواتف التي نراها هذه الأام، كما ستكون سعة التخزين القصوى 256 غغيابايتت.

أما البطارية فحجمها سيكون 3600 مللي امبير في الساعة، أخيرًا نحن بدورنا لا ننفي ولا نثبت أي معلومات سوى الأخذ بها من المدونات الرسمية، حيث في هذا الهاتف خصيصًا تضاربت التسريبات وخاصة بموضوع ذاكرة الوصول العشوائي، وربما يكون هناك نسختين الأولى لدولة الأم للشركة وهي الصين التي ستحمل ذاكرة رام 8 غيغابايت والنسخة العالمية التس بدورها ستحمل 6 غيغابايت “رام”.

المصدر.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق