الشركات التقنية

ساعة Huawei Watch تحصل على تحديث Android Wear 2.0

ساعة Huawei Watch تحصل على تحديث Android Wear 2.0

أعلنت شركة هواوي الصينية بان ساعتها الذكية Huawei Watch قد بدات بتلقي تحديث Android Wear 2.0 , وقد اعلنت الشركة بان المستخدمين سيكونون قادرين على تلقي التحديث ابتداءً من اليوم وبشكل تدريجي .

ويتيح تحديث Android Wear 2.0 لعديد من المميزات لمستخدمي الساعات الذكية والتي من أبرزها وجوه الساعة : يمكن للمستخدمين الآن تخصيص وجوه الساعة بشكل دائم مع تحديد المعلومات والإجراءات من التطبيقات المفضلة بما في ذلك المواعيد المقبلة وأداء الأسهم والتقدم ضمن أهداف اللياقة البدنية وغيرها .

كما يتيح نظام Wear 2.0 الجديد للساعات تنزيل التطبيقات من متجر جوجل بلاي بشكل مباشر , بالاضافه الى انه سيكون بامكان المستخدم استخدام التطبيقات بشكل مستقل في حالة كانت الساعة تعمل على مزايا الاتصال بالجهاز الخلوي .

مع التحديث الجديد سيُمكن للمستخدمين الاستفادة من تقنية NFC الاتصال عن قرب التي تتميز بها ساعة Huawei Watch ويُمكن استخدام هذه التقنية في إتمام عمليات الدفع الإلكتروني عبر أندرويد باي.

المصدر : AndroidPolice

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق