دروس وشروحات

كيفية إرسال رسالة صوتية من على أبل ووتش

كيفية إرسال رسالة صوتية من على أبل ووتش

ساعة أبل ووتش تتيح للمستخدم التفاعل والتراسل بسهولة وذلك بإستخدام الإملاء عبر تحويل الصوت إلى نص، ولكن في بعض الأحيان مجرد إرسال تسجيل صوتي للتعبير عما يدور ببالك عبر iMessage هو أسهل بكثير، هنا نستعرض لكم كيفيةرسالة صوتية من على أبل ووتش.

وقبل التطرق للكيفية قبل إصدار watchOS 3 وعند نية المستخدم إرسال رسالة يُطلب منه ما إذا كان يرغب بإرسال نص أو تسجيل صوتي، ولكن مع إطلاق watchOS 3 جعل من التفاعل أسرع ومعظم المستخدمين تستخدم تحويل الصوت إلى نص، مع الإشارة إلى إمكانية تغيير الأمر برمته بخطوات بسيطة، إستخدام الإملاء دائمًا كتسجيل صوتي.

أولًا عليك الإنتقال إلى تطبيق Watch من على جهازك الآيفون، ومن علامة التبويب ساعتي “علامة التبويب الأولى” قم بالتمرير لأسفل وتحديدًا لقسم الرسائل، انقر على هذا القسم بهدف الكشف عن خيارات الرسائل في أبل ووتش، بعد ذلك أنقر على خيار Dictated Messages بهدف تغيير الخيار الإفتراضي سواء نص أو صوت إو تحويل الصوت إلى نص وكل ذلك يأتي تحت رغبتك.

كيفية إرسال رسالة صوتية من على أبل ووتش

عند هذه الخطوة وبما أن موضعنا يتعلق بكيفية إرسال رسالة صوتية بالتأكيد ستختار الصوت، وبمجرد الإنتقال إلى مربع الإملاء مرة أخرى سيتم إرسال رسالة صوتية بدلًا من التحويل الإفتراضي من صوت إلى نص.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق