الهواتف الذكيه

خليفة هاتف بيكسل سيحمل إسم Taimen مع رام 4 غيغابايت

خليفة هاتف بيكسل سيحمل إسم Taimen مع رام 4 غيغابايت

من المعروف للجميع أن قوقل بدأت منذ فترة بالعمل بتصنيع خليفة هاتفها الرائد قوقل بيكسل، ومع أوائل العام الحالي أشيع أن الشركة ستعمل هذا العام على 3 أجهزة وليس 2، عمومًا كان هناك شبه تأكيد بأن الهاتف القادم من الشركة سيحمل معالج من فئة سناب دراغوت 835 والذي حاليًا ولأول مرة تم وضعه مع هاتف جالكسي اس 8.

اليوم واحد من هذه الأجهزة تم التعريف بإسمه حيث سيحمل إسم Taimen وتم الكشف على منصة الإختبار المعروفة Geekbench، وهذا يعني أن هناك شخص يمتلك النموذج الأولي وقد تم إختباره فعليًا وظهرت بعض المواصفات لهذا الهاتف المنتظر أبرزها حجم الذاكرة العشوائية “رام” ستكون بحجم 4 غيغابايت.

وطبعًا المعالج كما ذكرنا وسيكون ثماني النواة وسيكون بالأحرى نفس سعر هاتف بيكسل، وطبعًا سيعمل الهاتف بنظام تشغيل اندرويد الجديد O وعلى الرغم من عدم ذكره في منصة الاختبار هذه إلى انه وبشكل رسمي سيعمل بهذا النظام وهذا ما تعودنا عليه من قوقل، أخيرًا أي معلومات أخرى بخصوص الهاتف بالتأكيد سنكون بالموعد.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock