التطبيقات

فيس بوك تختبر واجهة برمجية جديدة لتطبيق ماسنجر

نعلم جيدا أن هناك الكثير من المميزات الجديدة والتغييرات القادمة لتطبيق فيس بوك ماسنجر بعد أن رأينا استعراضا لها في مؤتمرها للمطورين F8 Developer.

هذه المميزات الكثيرة والإمكانيات والتي من بينها مركز الألعاب الذي تمت إضافته مؤخرا، إلى جانب الإضافات ودعم الروبوتات والبحث عنها، مع أيضا ميزة القصص والمزيد من الإمكانيات دفعت الشركة لتجربة واجهة برمجية جددة عملت عليها مؤخرا من شأنها ان تسهل الوصول إلى المحادثات الجديدة وإنشاء الدردشة والبدء في المحادثات وما إلى غير ذلك.

الواجهة الجديدة تضم مربع البحث في الاعلى، وتحثها مباشرة هناك 3 أقسام ضمن شريط خاص وهي الرسائل ونشط الآن ثم المجموعات.

وضمن الشريط الأسفل يمكنك الوصول إلى مركز الألعاب هذا الأخير يعرض أحدث الالعاب وأخرى مقترحة يمكن أن تعجبك ويمكنك الوصول إلى الألعاب الأكثر شعبية أيضا.

أما في واجهة المجموعات تظهر المجموعات التي تستخدمها على ماسنجر ويمكنك عمل مجموعات أخرى والمحادثة فيها مع الموجودين بها فقط.

ويوجد زر قسم الألعاب في أقصى يمين الشريط السفلي، وتم نقل زر الإعدادات قليلا ليكون بالقرب منه، وهذا لتنظيم الأزرار والإمكانيات التي يقدمها التطبيق.

وتعمل الشركة حاليا على تجربة هذه الواجهة في العديد من البلدان وفقط لأجهزة أندرويد فيما ينتظر أن يتم إطلاقها لأجهزة آيفون وبقية المنصات لاحقا.

ويتوجب عليك تحديث التطبيق إلى أحدث نسخة للحصول على هذه التغييرات عند تطبيقها بشكل رسمي لجميع المستخدمين خلال الأسابيع المقبلة.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock