هاتف HTC U 11 سيحمل تطبيق يشرح خاصية الضغط Edge Sense

خلال الفترة الماضية ظهرت الكثير من التسريبات التي سيأتي بها الهاتف الرائد HTC U 11 والذي سيحمل ميزات وخصائص لأول مرة على الهواتف المحمولة ومن أبرز هذه الخصائص ميزة الضغط Edge Sense وبالمختصر هي عبارة عن إطار حساس للمس والضغط سيتفاعل مع مقتني الهاتف كلما ضغط عليها سواء عبر الضغط أو عبر التمرير.

اليوم ظهر تسريب آخر يتعلق بهذه الخاصية والذي شأنه يشير بأن الشركة وضعت تطبيق مخصص لهذه الخاصية بدوره سيعمل هذا التطبيق على مساعد المستخدم بتعلم كيفية الضغط ومده بالمعلومات والكيفية اللازمة بهدف الإستفادة العظمى من هذه الخاصية الجديدة، بدوره أكدت الشركة بأن التطبيق سيكون على متجر قوقل بلاي.

وفعلًا تم وضعه على المتجر ولكن سرعان ما سحبته الشركة، بمعنى آخر سيكون هذا التطبيق برنامج تعليمي لإختبار قوة الضغط الخاص بمقتني الهاتف، أخيرًا كل شيء سيتضح يوم الثلاثاء القادم وتحديدًا في تاريخ 16 مايو والذي سيكون الموعد الرسمي للإعلان عن الهاتف.

المصدر

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *