الهواتف الذكيه

هواوي تطلق اللون الاحمر والازرق من هاتفها الذكي Mate 9 في الصين

هواوي تطلق اللون الاحمر والازرق من هاتفها الذكي Mate 9 في الصين

خلال العام الماضي كشفت شركة هواوي عن هاتفها الذكي ” Mate 9 ” من فئة الهواتف الراقية المواصفات , والذي ما زال يحظى باعجاب العديد من المستخدمين وحقق ارقام مبيعات مميزة .

من جديد عادت شركة هواوي لتروج لهاتفها الذكي Mate 9 من خلال طرح لونين جديدن وهما اللون الاحمر واللون الازرق والمتاحان حاليا في السوق الصيني فقط لاغير ولا يوجد اي معلومات حول توفرها عالميا ً .

وللتنويه فان اللونين متوفران لنسخة 64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلي مع 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية , وبسعر 3899 ين صيني .

وللتذكير يقدم هاتف Mate 9 شاشة قياسها 5.9 بوصة بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل ويضم الهاتف معالج Kirin 960 ثماني النواة يعمل بتردد 1.8Ghz ومعالج رسومي Mali-G71 MP8 .

 ويحمل الهاتف كاميرتين في الجهة الخلفية الرئيسية بدقة 12 ميجا بيكسل والثانوية بدقة 20 ميجا بيكسل وكلاهما بفتحة عدسة f/2.2 مع دعم تقنية OIS وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/1.9.
 
كما تدعيم هواوي ماتي 9 ببطارية قوتها 4,000 ميلي أمبير مع دعم تقنية الشحن السريع SuperCharge وتقول هواوي يُمكن شحن 58% من البطارية في نصف ساعة وهذه السرعة أسرع بنسبة 50% من سرعة الشحن في الـ Mate 8 وأسرع بنسبة 400% من سرعة شحن الـ iPhone 7 Plus ولم تنسى هواوي السخرية من سامسونج حيث أكدت أن بطارية الهاتف لا تنفجر.
 
 
الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock