تيليجرام على سطح المكتب يدعم الان المكالمات الصوتية

تيليجرام على سطح المكتب يدعم الان المكالمات الصوتية

تطبيق تيليجرام أحد التطبيقات المفضلة للكثير من المستخدمين، وتحديدًا عندما يتعلق الأمر بالتراسل النصي والاهم من ذلك الأمنية الكبيرة التي يتمتع بها التطبيق، ناهيك عن المزايا الأخرى كالمكالمات الصوتية وحذف الرسائل من المتلقي وإعادة تحرير الرسالة المرسلة وغيرها العديد من المزايا الأخرى.

في سياق آخر حصلت نسخة سطح المكتب على تحديث جديد ورئيسي يحمل رقم إصدار Telegram 1.1.0 وقد أتى أخيرًا بالميزة الرئيسية وهي دعمه للمكالمات الصوتية، جنبًا إلى جنب التحسين المستمر للتطبيق فيما يتعلق بالذكاء الإصطناعي.

ومع هذا التحديث أصبحت كل من الرموز التعبيرية والملصقات الوصور المتحركة أصبح لها مساحة على اليمين وفي نافذة واسعة بما فيه الكفاية، أيضًا يمكن لمشرفي المجموعات الآن حذف الرسائل التي يتم إجرائها من قبل أعضاء المجموعة، مع اداة إدارة الجهات المحظورة، أخيرًا التحديث يصل بشكل تدريجي للجميع ومع نهاية الأسبوع سيكون قد وصل للجميع.

المصدر

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *