أخبار تقنية

قبل صدوره سعر Xbox Scorpio في اسبانيا وبريطانيا

تتجه الأنظار إلى مؤتمر مايكروسوفت الشهر القادم في معرض E3 العالمي للكشف عن المزيد من التفاصيل الرسمية عن منصتها Xbox Scorpio.

من المرتقب أن يصل هذا الجهاز إلى الأسواق العالمية خلال موسم العطلات نهاية هذا العام، لكن هناك مخاوف يتم الترويج لها تتعلق بإمكانية تأجيل طرحها حتى العام المقبل.

لهذا رد مدير مشروع اكس بوكس السيد Phil Spencer على هذه المخاوف بالقول أن خطط الشركة تسري على ما يرام وما من نية لدى مايكروسوفت لتأجيل إطلاق الجهاز هذا العام.

وعن الأسعار المرتقبة والتي ينتظر أن يتم الكشف عنها رسميا في المؤتمر القادم فإن التقارير تتفق على ان الجهاز سيكون ضحية لخروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي حيث سيكون مرتفعا ومحددا على 499 جنيه استرليني فيما سيتوفر بقيمة 335 جنيه استرليني في أوروبا بالنظر إلى أن المتجر الإسباني XtraLife قد روج لسعره مسبقا والمحدد على 399 يورو.

وبشكل عام فمن المنتظر ان يتوفر هذا الجهاز بقيمة أكبر من سعر Xbox One S ففي النهاية سيتميز بأقوى مواصفات ممكنة في السوق خلال الفترة المقبلة.

ومن التحديات الكبيرة التي تواجهها الشركة الأمريكية هي إطلاق اكبر عدد ممكن من العناوين الحصرية لجهازها الجديد، والتي يفترض أن تدفع مستخدمي اكس بوكس وان وبقية الأجهزة المنافسة لتجربة المنصة الجديدة وليس فقط التفوق على مستوى المواصفات.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق