الهواتف الذكيه

هاتف HTC U11 سعره وتاريخ طرحه عالميًا

هاتف HTC U11 سعره وتاريخ طرحه عالميًا

هاتف HTC U11 كان واحد من الهواتف المنتظر الإعلان عنها، حيث يعتبر واحد من أهم الهواتف الرئيسية لهذا العام، وقد عمدت الشركة على مدّه بمواصفات ومزايا لأول مرة على الهواتف المحمولة، من ناحيته تم اليوم الإعلان الرسمي عن الهاتف يمكنكم الإطلاع كاملًا على مواصفاته بالإنتقال إلى هنا.

ولعل اهم بند في مواصفات الهاتف هو سعره وتاريخ الإصدار سواء أوليًا او عالميًا، في السياق ذاته وبالنسبة للسعر المعروض سيكون الهاتف على قدم المساواة مع سعر كلٍ من هاتف آيفون 7 والهاتف الآخر من سامسونج جالكسي اس 8.

وسيتم طرحه في الولايات المتحدة الأمريكية وبشكل رسمي على Sprint حيث سيكون البيع للتقسيط من لفترة تمتد لـ 24 شهر، كما سيكون الهاتف متاح ورسميًا في تاريخ 9 يونيو المقبل، أيضًا سيتم تقديم نسخة متوافقة مع AT&T و T-Mobile و Verizon Wireless وشحن الهاتف سيبدأ في وقت ما من شهر يونيو وبسعر 650 دولار.

أخيرًا على الصعيد العالميفإن هاتف HTC U11 سيتم بيعه بسعر 650 يورو في المملكة المتحدة وفي أوروبا بسعر 750 يورو، يذكر أخيرًا أن أهم مواصفات الهاتف المنتظر دعمه للصوير بدرجة 360 بالإضافة إلى الإطار الذي يتفاعل مع المستخدم بالإعتماد على درجة الضغط.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق