انقطاع انستقرام ومن ثم عودته للعمل مجددا

خدمات فيس بوك تعاني من الإنقطاعات هذه الأيام ابتداء من الشبكة الإجتماعية الشهيرة إلى واتساب والآن انستقرام الذي لم نراه من قبل يعاني.

تقريبا حوال 15 دقيقة تعرضت الخدمة للإنقطاع وعجز الملايين من المستخدمين من استخدامها خلال تلك الفترة والمستفيد الكبير كما العادة هو تويتر لتناقل الأخبار القصيرة سريعا.

الملايين من المستخدمين الذين واجهوا المشكلة اتجهوا إلى منصة التدوين المصغر باحثين عن تغريدات تؤكد انقطاع الخدمة وبالفعل تأكد لهم ذلك.

العديد من التغريدات كانت تتهكم على انقطاع الخدمة، منهم من رأى في ذلك فرصة لفتح تطبيق تويتر أو البحث لخدمات أخرى وانتظار عودة الخدمة التي يستخدمها في العادة وهي انستقرام لمشاركة الصور والمحتويات المرئية واستكشافها أيضا.

ومن المعلوم ان هذه الخدمة استحوذت عليها فيس بوك عام 2011 بقيمة مليار دولار فقط، والآن وصلت قيمة التطبيقات إلى مليارات دولار مع امتلاكه حوالي 700 مليون مستخدم نشيط، ويتسابق في عدد المستخدمين مع خدمات الشركة الأخرى منها واتساب وفيس بوك ماسنجر وخدمة فيس بوك.

وكانت أيضا قد أطلقت خلال الساعات الماضية المزيد من المميزات التي يتم تفعيلها للمستخدمين بالتدريج، ولم توضح الشركة السبب وراء هذه الإنقطاعات لكنه يبدو أنه خلل في خوادمها.

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *