الهواتف الذكيه

رسميًا الإعلان عن هاتف Oppo A77 مع كاميرا سيلفي 16 ميغابيكسل

رسميًا الإعلان عن هاتف Oppo A77 مع كاميرا سيلفي 16 ميغابيكسل

بعد مجموعة من التقارير والتسريبات التي طالت الهاتف هاهي شركة أوبو الصينية تعلن ورسميًا عن هاتفها الجديد Oppo A77 والذي يأتي بمواصفات عالية، ومع هذا الإطلاق أعلنت الشركة أيضًا عن فتح الطلب المسبق إعتبارًا من 19 مايو الشهر الحالي.

فيما يخص بمواصفات الهاتف أتى بشاشة بحجم 5.5 بوصة مع دقة 1920×1080، والبطارية بسعة 3200 مللي أمبير في الساعة، وهناك المعالج من فئة مدياتيك MT6750T وهو ثماني النواة صاحب سرعة تردد 1.5 غيغاهيرتز.

اما ذاكرة الوصول العشوائي “رام” فقد أتت بحجم 4 غيغابايت ودعمه لشريحتي اتصال SIM، ودعم لبطاقة ذاكرة خارجية، فيما يخص الكاميرا وهي ما ركز عليه الهاتف الأول الكاميرا لخلفية تأتي بدقة 13 ميغابيكسل بفتحة عدسة 2.2، اما الكاميرا الامامية فقد اتت بقوة 16 ميغابيكسل مع دعمها للوضع العامودي.

أخيرًا يأتي الهاتف بهيكل معدني باللون الذهبي والوردي وسيكلف الهاتف من سعر 365 $ على ان يتم توفيره في الاسواق من تاريخ 26 مايو الحالي.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق