Google I/O: تحديث Gmail يأتي بميزة الردود الذكية

تحديث Gmail يأتي بميزة الردود الذكية

أتاحت قوقل قبل قليل تحديث مهم ومفيد لتطبيق البريد الإلكتروني خاصتها جيميل “Gmail”، وفي هذا التحديث أتاحت الشركة ميزة الردود الذكية والجديدة مع أزرار الرد السريع التي تقدم رسال مقترحة ضمن رسائل البريد الإلكتروني.

فيها يخص هذه الميزة فقد أتاحتها الشركة مسبقًا مع تطبيق مدير الرسائل الالكتروني إنبوكس وهي مشابهة للتي موجودة على تطبيق التراسل خاصتها Allo، وتقول قوقل ان هذه الردود تمثل ما نسبته 12% من ما يتم إرساله عبر تطبيق إنبوكس.

كما وأوضحت الشركة أن هذه الردود أو الاقتراحات الذكية سيكون عددها ثلاث على ان تكون متواجدة أسفل كل رسالة إلكترونية، بالإضافة إلى ذلك سيكون المستخدم قادرًا على تحرير الرسالة قبل الإرسال، وهي طبعًا تتعلم منك كلما تم إستخدامها وتقدم إقتراحات قريبة مع مرور الزمن.

أخيرًا منذ هذه اللحظة التحديث يصل جميع المستخدمين سواء على أندرويد أو iOS وستكون متوفرة أولًا باللغة الإنجليزية وبعد ذلك باللغة الاسبانية وبعدها بأسابيع ستكون متوفرة بلغات أخرى أهمها العربية.

المصدر

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *