تسريب يظهر هاتف OnePlus 5 بتصميم انيف جداً

تسريب يظهر هاتف OnePlus 5 بتصميم انيف جداً

ظهرت في الاونة الاخيره العديد من التسريبات التي تخص الهاتف الذكي OnePlus 5 والذي تستعد شركة ون بلس الكشف عنه في وقت لاحق من شهر حزيران المقبل .

ومن خلال التسريبات العديد فقد تبين بان الشركة الصينية لديها اكثر من نموذج تختبر فيها هاتفها الذكي OnePlus 5 حيث أن بعض التسريبات اكدت بان الهاتف سيحمل كاميرا خلفية مزدوجة بالوضع لعمودي , لكن اليوم ظهر تسريب جديد على موقع gizmochina , يظهر فيه هاتف ون بلس 5 بتصميم انبيق جداً قريب من تصميم هواتف الايفون , ويظهر على الجزء الخلفي من الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة بالوضع الافقي مع فلاش مزدوج LED .

وينتظر ان تعمل الكاميرا الخلفية بحساس من نوع Sony IMX398 بدقة 16 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.7 , بالاضافه الى ذلك ينتظر ان ياتي الهاتف بشاشة بدقة وضوح Full HD بالإضافة إلى معالج من كوالكوم Snapdragon 835 ثماني الانوية مدعوما بـ 6 جيجابايت كسعة لذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت للتخزين الداخلي , ويقال بان هناك نسخة من الهاتف ستعمل مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي .

بجميع الاحوال هذه المواصفات وغيرها من بقية المواصفات ستتكشف الصوره اكثر عنها خلال الفتره المقبلة , ولكن هل سيحقق هاتف OnePlus 5 , أرقام مبيعات مميزة لهذه الشركة خلال هذا العام ؟ .

عن حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *