أخبار تقنية

تسريب صور سيرفس برو 5 رغم نفي مايكروسوفت نيتها الكشف عنه!

مؤخرا أكد رئيس قطاع أجهزة سيرفس السيد Panos Panay لوسائل الإعلام أن الشركة الأمريكية لا تخطط للكشف عن أي شيء جديد في مؤتمرها القادم بمدينة شنغهاي الصينية يوم 23 ماي الجاري، رغم أنه هو نفسه الذي نشر تغريدة اشار فيها إلى أن المؤتمر سيكون حول العلامة التجارية سيرفس.

والآن تم تسريب صورة الحاسوب اللوحي سيرفس برو 5 وحسب مصدرنا يبدو أن مايكروسوفت كانت تكذب عندما نفت أنها لا تعمل على أي نسخة جديدة من سيرفس برو.

وكان قال أنه بدون وجود أي تغيير أو فريق كبير في الإصدار القادم عن الجيل الحالي لن تطلق الشركة الجهاز من أجل القول بأنها فقط اطلقت جهازا جديدا دون أن يقدم مميزات وتحسينات ملحوظة عن الإصدار السابق تدفع المستخدمين للترقية إليه.

التسريب الذي نشره Evan Blass يظهر نسخة أخرى من الحاسوب اللوحي لكن لا يظهر عليها تسمية Surface Pro 5 ويمكن فقط أن يحمل تسمية سيرفس برو.

ومن الصور المسربة يتبين لنا أن الشركة الأمريكية لا تريد تبني منفذ USB-C الحديث خصوصا وأنه ليس منتشرا في الحواسيب.

القلم الضوئي سيتوفر بعدة ألوان وهي  الأسود والأزرق والفضي والخمري، ونفس الأمر بالنسبة للوحات المفاتيح القابلة للإتصال والإنفصال.

لا نستبعد ان يكون مجرد نسخة متقدمة من برو 4 وأن يأتي بتحسينات على مستوى الأداء والبطارية مقارنة بالحواسيب المحمولة الأخرى.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق