الهواتف الذكيه

شاشة OLED على آيفون 8 ستكون التكلفة بنحو 150% على شاشة LCD

شاشة OLED على آيفون 8 ستكون التكلفة بنحو 150% على شاشة LCD

حتى هذه اللحظة لا يوجد تأكيد رسمي عن نية أبل مد شاشات OLED بدلًا من شاشة LCD على هاتفها القادم آيقون 8، كل الحديث عبارة عن تقارير وتسريبات أن صح القول، عمومًا في تقرير جديد ووفقًا لوسائل الإعلام الصينية الإقتصادية ونقلتها يلي تايمز عن قدوم الهاتف المنتظر بشاشات OLED .

ولكن الخبر هذا ليس وليد اليوم، حتى أن المصدر لم يركز على هذا الأمر بل ركز على تكلفة الشاشة، حيث أشار المصدر بأن مكونات شاشة OLED مع ميزة اللمس الخاصة بهواتف آيفون 3D touch ستكلف أبل تكلفة بزيادة 150% عن شاشة LCD المعمول بها على هواتف الشركة.

وذلك لوجود زجاج إضافي على الجانب الأمامي والخلفي لشاشة OLED من أجل تعزيزها، ويزعم المصنعين أن المكونات المذكورة قد رفع سعر شاشة OLED في آيفون 8 المننتظر بنحو 22_18 دولار للوحدة الواحدة، وذلك بدلًا من 9_7 دولار للوحدة الواحدة من شاشة LCD.

أخيرًا سواء كان هذا صحيحًا سيكون سعر الهاتف على الأقل 1000$ وسيكون السعر الأعلى لهواتف الشركة، وربما بالنظر للسعر هذا ستضحي أبل بخاصية 3D touch أو عدم الذهاب لمد هاتف آيفون 8 بشاشة OLED، لا أحد يعلم كون الأمر ضبابية بعض الشيء وليس هناك أي تأكيد من الشركة حول نواياها الحقيقية.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock