التطبيقات

متجر قوقل بلاي قد يمنع اصحاب الهواتف المروتة من تثبيت بعض التطبيقات

متجر قوقل بلاي قد يمنع اصحاب الهواتف المروتة من تثبيت بعض التطبيقات

في أحدث إصدار لتطبيق نيتفليكس والذي تم طرحه قبل أيام من على متجر قوقل بلاي، قد أثار الجدل نوعًا ما، حيث منع التحديث أصحاب الهواتف المروتة من تحميل التطبيق، على ان يكون الإصدار 5.0 من التطبيق يعمل فقط مع الهواتف المعتمد من قبل قوقل والتي بدورها تلبي جميع متطلبات هذه الفئة من المستخدمين.

الأخبار السيئة تتوالي حيث لن يكون التطبيق الوحيد الذي يتخذ هذه الخطوة، حيث هناك بعض التغيرات التي تم إجرائها من قبل وحدة مطوري البرامج والسيطرة على التطبيقات من على متجر قوقل بلاي، يشير إلى ان هناك المزيد من التطبيقات التي تنضم إلى صف نيتفليكس في المستقبل.

ليكون هناك قسم للتطبيقات الذي لا يدعم الهواتف المروتة، بالتالي ستكون الإصدارات القديمة من التطبيقات هي العاملة من على هواتفهم أما الاصدارات الحديثة فلن تعمل وهذا بطبيعة الحال لن يكون هناك إستفادة من المميزات القادمة على هذا النوعية من التطبيقات.

أخيرًا السبب الحقيقي وراء ذلك هي زيادة الأمنية من على متجر بلاي، والتأكد من إختبارات السلامة من الهواتف التي تم التحقق منها من قبل قوقل والمقصود هنا الهواتف المروتة.

المصدر

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق