التطبيقات

تويتر تُحذّر من مستخدمي خدمتها فاين من ثغرة تظهر بريدهم وأرقام هواتفهم

تويتر تُحذّر من مستخدمي خدمتها فاين من ثغرة تظهر بريدهم وأرقام هواتفهم

في وقت سابق هذا العام أعلنت تويتر عن إنهاء خدمة المقاطع القصيرة والمعروفة بإسم فاين وتم أدوات التطبيق إلى خدمتها الجديدة الأخرى Vine Camera، ومع ذلك أرسلت تويتر اليوم تنبيه مهم للمستخدم تشير إلى ان هناك ثغرة بقيت لفترة قصيرة أقل من 24 ساعة جعلت من أرقام الهواتف والبريد الإلكتروني الخاص بمستخدم فاين مرئي للجميع.

وأكدت الشركة بأن هذه الثغرة ليس لها علاقة بإختراق الخدمة أو تسريب أي كلمة مرور لأي حساب ومع ذلك تقول تويتر بأن المستخدمين المتضررين يجب أن يكونوا حذرين عندما يتعلق الأمر بمكالمات هاتفية عشوائية ورسائل بريد ورسائل نصية.

في السياق ذاته ذكرت الشركة بان الثغرة قد طالت أرشيف خدمتها هذه، والتي من المعروف انه حاليًا يمكن مشاهدة المقاطع الفيديو التي تم نشرها سابقًا ولكن دون أن يتم نشر أي مقطع جديد على الخدمة، أخيرًا نصحت تويتر المستخدمين بالإنتقال إلى مركز مساعدة توتيل ودليل FTC حول التصيد الإحتيالي والهجمات الخطيرة.

المصدر

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق